يوم الجزائر في ليون، 31 جانفي 2019 [fr]

تنظم منطقة أوفرن-رون ألب والقنصلية العامة للجزائر بليون، بالشراكة مع مكتب بيزنس فرانس بالجزائر العاصمة، "يوم الجزائر" الذي تدور فعالياته يوم 31 جانفي 2019.

الهدف من هذا اليوم هو ربط علاقات شراكة وتوطيد العلاقات الموجودة بين الشركات الجزائرية وشركات منطقة أوفرن-رون ألب، التي تعتبر من بين المحركات الأربع لاقتصاد الاتحاد الأوروبي.
يتمحور الحدث حول عدة شعب بارزة منها شعبة الفلاحة وتربية الحيوانات، الصناعات الغذائية، صيانة السيارات، صناعة اللدائن، الطاقة الشمسية، السياحة الجبلية والحموية. يتم تنظيم زيارات إلى المواقع المتخصصة في مختلف هذه المجالات من طرف منطقة أوفرن-رون ألب يوم 1 فيفري.

يسمح هذا اليوم بعرض الواقع الاقتصادي وفرص الأعمال التي تتيحها الجزائر، والقدرات الاقتصادية والصناعية لمنطقة أوفرن-رون ألب، والتطرق لإمكانيات الشراكة في الشعب ذات الأولوية من خلال تنظيم موائد مستديرة والاستماع لشهادات الشركات. بعد مأدبة غذاء حميمية، يتم تنظيم مواعيد أعمال لأعمال حسب قطاعات النشاط بين الشركات الجزائرية والشركات الفرنسية الحاضرة.

قبل هذا التاريخ، تحتضن ليون من 26 إلى 30 جانفي المعرض الدولي للفندقة والإطعام، الذي ندعو المتعاملين الجزائريين المهتمين بهذا المجال لزيارته. كما يتم تنظيم عملية ترويجية للجزائر والمنتجات الجزائرية في جناح منطقة أوفرن-رون ألب، يوم 30 جانفي، في إطار هذا المعرض.

يمكن للشركات التي تريد المشاركة في "يوم الجزائر" يوم 31 جانفي، التقرب من البعثة الاقتصادية بيزنس فرانس عبر البريد الإلكتروني Alger@businessfrance.fr

آخر تعديل يوم 12/12/2018

أعلى الصفحة