فرنسا تشارك في معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية 2018 [fr]

معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية الذي تدور فعالياته من 21 إلى 25 نوفمبر 2018 هو محطة هامة بالنسبة للشركات الفرنسية التي ترغب في التموقع في سوق الأشغال العمومية الجزائرية.

JPEG

الصناعة الفرنسية في مجال الأشغال العمومية حاضرة مرة أخرى في معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية من خلال 14 شركة عارضة وممثلة لمختلف مهن الشعبة. تجتمع كلها في

الجناح الفرنسي الذي تنظمه وكالة بيزنس فرانس، الوكالة الفرنسية التي تعمل على تدويل الاقتصاد الفرنسي.

معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية، الذي يعتبر موعدا رئيسيا للأشغال العمومية في منطقة المغرب العربي، يمنح للعارضين الفرنسيين فرصة فريدة للقاء شركاءهم المستقبليين.

يبلغ رقم أعمال الشركات الفرنسية العاملة في مجال الأشغال العمومية 65 مليار أورو، 50% منها للتصدير. تملك هذه الشعبة خبرة ومهارة بفضل عدة مجمعات كبرى، كما أن الهندسة الفرنسية معترف بها عالميا كما يتمتع الممونون الفرنسيون لمواد البناء (لافارج-هولسيم، توتال…) والعتاد بسمعة جيدة.

هذا ويعرف قطاع البناء والأشغال العمومية في الجزائر، منذ سنة 2005، نموا سنويا معتبرا، في إطار المخطط الخماسي 2015-2019، حيث شُرع في إنجاز عدة بنى تحتية كبرى : أكثر من 900 كم من الطرقات السريعة، حوالي 2.500 كم من السكك الحديدية وعدة خطوط ترامواي، حوالي 20 كم من خطوط المترو في الجزائر العاصمة، حظيرة الحاويات بميناء جن جن، الميناء الجديد بشرشال…

كلها مشاريع تبرر تواجد الشركات الفرنسية في معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية، للبدء في شراكات أو تعزيزها في الجزائر وبشكل عام في المغرب العربي. تعالوا للقائهم في جناح بيزنس فرانس :

ARKEMA - ARVEL - BLASTRAC - CAPSYS - EURO DRILLING - FORDIA EUROPE - INTERDESCO - LANCIER - LIM - METSO FRANCE SAS - PQ CORPORATION - SAHAMAT - SCHWING STETTER - TENCATE GEOSYNTHETICS.

JPEG

آخر تعديل يوم 22/11/2018

أعلى الصفحة