فرنسا تشارك في معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية [fr]

معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية هو موعد هام بالنسبة لقطاع الأشغال العمومية في المنطقة المغرب العربي، ويطرح أمام العارضين الفرنسيين فرصة فريدة للالتقاء بشركائهم المستقبليين.

JPEG

تم افتتاح معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية يوم 28 نوفمبر على الساعة 11 من طرف السيد عبد الغاني زعلان وزير الأشغال العمومية والنقل، مرفقا بالسيد الطاهر حجار وزير التعليم العالي والبحث العلمي. يشارك في المعرض أكثر من 300 شركة، 104 منها أجنبية، وكانت إيطاليا الأكثر تمثيلا من خلال 30 شركة، تتبعها الصين (17 شركة) ثم ألمانيا (15 شركة) ففرنسا (14 شركة).

JPEG

على هامش المعرض، قامت الشركة الفرنسية Comexposium، والتي تنظم معرض Intermat بباريس، يوم 28 نوفمبر بتنظيم لقاء مع الصحافة ومهنيي قطاع الأشغال العمومية قدمت خلاله كحاضرات لممثلي Intermat وبيزنس فرانس ومجمع كوسيدار والمجلة الجزائرية Vie des Villes للسيد محمد صياد رئيس مجمع صياد. قدمت السيدة لورا سانشيز خلال هذا اللقاء، معرض Intermat الذي ستنظم دورته المقبلة من 23 إلى 28 أفريل 2018. كما قدمت Comexposium بهذه المناسبة "مرصد Intermat للبناء" وهو عمل يحصي إمكانيات قطاع الأشغال العمومية والبناء في 12 دولة تم إنجازه بالشراكة مع بيزنس فرانس، هذا و تدخل كمال سي الحاج في هذا الصدد لشرح ما قدمته بيزنس فرانس لإنجازه.

آخر تعديل يوم 11/04/2018

أعلى الصفحة