طلب التأشيرات - افتتاح منصة اخذ المواعيد لشهر أفريل لدى VFS Global

قامت سفارة فرنسا والقنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة بتغيير المتعامل لحجز المواعيد وإيداع ملفات طلب التأشيرة، ابتداء من 9 أفريل 2018.

ابتداء من اليوم، يمكن للأشخاص التابعين للدائرة القنصلية للجزائر العاصمة والراغبين في حجز موعد وإيداع ملفهم بعد تاريخ 9 أفريل 2018 أن يقوموا بذلك على موقع VFS Global.

من الضروري تأكيد الموعد من خلال الدفع المسبق لتكاليف الخدمة في وكالة من وكالات القرض الشعبي الجزائري، ثم سيتم خلال شهر جانفي 2018 فتح خدمة الدفع المسبق عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الدفع الإلكترونية. تجدون تفاصيل أكثر حول عملية حجز المواعيد على موقع VFS Global.

لأي معلومات إضافية يمكنكم الاتصال بمصلحة الاستعلام على الرقم 08 55 98 041 أو عبر البريد الاكلتروني info.francealg@vfshelpline.com، من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى غاية الساعة 16 مساء.
للتذكير : لا يطرأ أي تغير على إجراءات الحجز الحالية إلى غاية 29 مارس 2018، إذ يجب حجز المواعيد وإيداع الملفات على مستوى مركز TLS Contact حسب الطريقة الممعمول بها والمذكورة على موقع المتعامل
TLS Contact.

إن القنصلية العامة تفتح يوميا عددا هاما من المواعيد لدى TLS Contact. إذا كنتم ترغبون في الحصول على موعد قبل تاريخ 29 مارس فأنتم مدعوون لزيارة موقع TLS Contact واختيار التاريخ حسب المواعيد المتاحة.
فقط المواعيد التي يتم حجزها بعد تاريخ 9 أفريل تكون وفق الطريقة الجديدة، إذ أن دخول المتعامل الجديد حيز الخدمة لدى القنصلية العامة بالجزائر العاصمة يكون بذلك التاريخ خلفا لمركز TLS Contact.

آخر تعديل يوم 08/01/2018

أعلى الصفحة