زيارة وفد من ممثلي الشركات الفرنسية الناشطة في مجال الصناعات شبه البترولية وشبه الغازية [fr]

يقوم وفد من ممثلي الشركات الفرنسية الناشطة في الصناعات شبه البترولية وشبه الغازية بزيارة إلى الجزائر من 10 إلى 13 ديسمبر 2018.

ينظم إفولان « Evolen »، تجمع الشركات والمهنيين الفرنسيين الناشطين في قطاع المحروقات والطاقات المتصلة، من 10 إلى 13 ديسمبر، بالشراكة مع بيزنس فرانس، زيارة ميري 23 شركة فرنسية ناشطة في مجال الصناعات شبه البترولية وشبه الغازية. خلال زيارته، يلتقي الوفد بالفاعلين الرئيسيين في قطاع المحروقات في الجزائر. تهدف هذه البعثة الجماعية إلى الاطلاع على مشاريع التنمية في مجال المحروقات وفرص الشراكة بين الفاعلين في ضفتي المتوسط.
يضم هذا الوفد مسيرين وممثلين عن الشركات التالية :

- ALFA LAVAL - ATEX SYSTEM - CIS - DORIS Engineering - ENTREPOSE - FLUIDES SERVICE TECHNOLOGIES - IMS - INSTITUT DE SOUDURE - JHC - MANOIR AGRIANDRE - MASAP - NEOPOLIA - NEWREST - NIEDAX FRANCE - PROJECT MATERIALS - PONTICELLI - SAIPEM FRANCE - SEAOWL ENERGY SERVICES - SEGULA - SPIE - TECHNOGENIA - VEOLIA

إفولان « Evolen » جمعية تضم حوالي 1.300 مشترك من بينهم 250 شركة وأكثر من 1.000 مهني. نطاق الخبرة التي يغطيها أعضائها تتعلق بجميع قطاعات الصناعات البترولية والطاقات الجديدة (طاقة الرياح، الطاقة البحرية، تخزين الطاقة…إلخ).

آخر تعديل يوم 13/12/2018

أعلى الصفحة