دعوة لتقديم مشاريع شراكة مؤسساتية في إطار برنامج بروفاس س+

تطلق سفارة فرنسا في الجزائر ووزارة الشؤون الخارجية الجزائرية دعوة لتقديم مشاريع في إطار برنامج الشراكة المؤسساتية بروفاس س+.

بعد إطلاقهما دعوة لإبداء الاهتمام التي تم غلقها نهاية شهر فيفري 2020، تأتي الدعوة لتقديم مشاريع كمرحلة ثانية لتحديد مشاريع الشراكة المؤسساتية بين الهيئات العمومية الفرنسية والجزائرية للإجابة على المشاريع المقدمة في إطار برنامج بروفاس س+.

من خلال دعم الشراكات المؤسساتية بين الهيئات العمومية الفرنسية والجزائرية، يسمح برنامج بروفاس س+، من خلال تمويل مشترك، بإنجاز مشاريع مهيكلة لعصرنة نشاطات القطاع العام وتنظيماته في ضفتي المتوسط، كما يضع تحت تصرف الهيئات العمومية الجزائرية خبرة عمومية فرنسية من شأنها الاستجابة بشكل أنجع لإشكاليات السياسات العمومية.

بعد الدعوة لإبداء الاهتمام لمشاريع الشراكة المؤسساتية الثنائية، تسمح الدعوة لتقديم مشاريع شراكة مؤسساتية في إطار برنامج بروفاس س+ بالاختيار النهائي لسنة 2020 للشراكات المؤسساتية الأكثر ملائمة بين الهيئات العمومية للبلدين، والتي من شأنها اقتراح إنجاز مشاريع مهيكلة لعصرنة نشاطات القطاع العام وتنظيماته.

بالنظر للأحداث المتعلقة بوباء كوفيد-19، تم إرجاء آخر أجل لاستقبال المشاريع (حسب النموذج المرفق مع الدعوة) إلى غاية 28 جوان 2020.

تحميل نشرة المعلومات الخاصة ببرنامج بروفاس س+ من شأنه تسهيل عملية تكوين الملف.

آخر تعديل يوم 09/06/2020

أعلى الصفحة