حفل موسيقي "موسيقى جزائرية" [fr]

مع : The Pertur-Batteurs Band - Dima Stand - Clé 13 - NR2 - SMOKE - Tissilawen يوم الجمعة 8 سبتمبر 2017 على الساعة 19:30 بقاعة ابن خلدون. يأتي هذا الحفل الموسيقي بعد التكوين الذي نظمته الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي والمعهد الفرنسي بالجزائر وFGO-Barbara.

تقدم لكم الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي والمعهد الفرنسي بالجزائر وFGO-Barbara، مؤسسة ثقافية في باريس، ومؤسسة فنون وثقافة حفل موسيقي يوم الجمعة 8 سبتمبر على الساعة 19:30 بقاعة ابن خلدون من إحياء الفرق الموسيقية : The Pertur-Batteurs Band - Dima Stand - Clé 13 - NR2 - SMOKE - Tissilawen التي استفادت من تكوين موسيقي (مرافقة الفرق الموسيقية الناشئة وجعلها احترافية).

الهدف من التكوين هو السماح للفرق الموسيقية بتطوير مهاراتها والتقدم في مشاريعها الموسيقية، يندرج برنامج مرافقة الفرق الموسيقية الجزائرية الناشئة في إطار اتفاق التعاون والصداقة بين ولاية الجزائر ومدينة باريس، وجميع في دورته الأولى، من 4 إلى 7 جويلية، ست فرق موسيقية في استديوهات Aminos وفي المعهد الفرنسي بالجزائر العاصمة، في إطار ورشات تعنى بكل أبعاد مهنة الموسيقى.

The Pertur-Batteurs Band من بجاية.
Dima Stand من بشار.
Clé 13 من جيجل.
NR2 من الجزائر العاصمة.
SMOKE من قسنطينة
Tissilawen من جنات.

هذه الفرق الموسيقية الستة، من جميع أنحاء الجزائر، تمثل طبوع موسيقية مختلفة، وشاركوا في تكوين من دورتين في جويلية وسبتمبر تحت إشراف خبراء فرنسيين وجزائريين في الأداء وتقنيات الصوت والإنتاج والإشهار والبث… يختتم التكوين بحفل موسيقي يجمع كل الفرق المشاركة يوم الجمعة 8 سبتمبر 2017 بقاعة ابن خلدون. خلال هذه السهرة الموسيقية، تقوم لجنة تحكيم باختيار الفرقة التي ستتم دعوتها لإحياء حفل في باريس في مركز FGO-Barbara في خريف 2017، فغي إطار سهرة مخصصة للساحة الموسيقية الجزائرية الجديدة.

آخر تعديل يوم 21/09/2017

أعلى الصفحة