بروفاس س+ : دعوة لإبداء الاهتمام

تطلق سفارة فرنسا في الجزائر ووزارة الشؤون الخارجية للجمهورية الجزائرية دعوة لإبداء الاهتمام في إطار برنامج الشراكة المؤسساتية بروفاس س+.

الدعوة لإبداء الاهتمام هي أداة من أدوات برنامج بروفاس س+ وهي تسبق الدعوة لتقديم المشاريع (المرتقب إطلاقها بتاريخ 11 مارس 2021) وتهدف إلى تسهيل بناء مشاريع شراكة مؤسساتية بين الهيئات العمومية الفرنسية والجزائرية بغرض الاستجابة للدعوة لتقديم مشاريع بروفاس س+.

من خلال دعم المشاريع المؤسساتية بين الهيئات العمومية الفرنسية والجزائرية، يسمح برنامج بروفاس س+، عن طريق التمويل المشترك، بإنجاز مشاريع مهيكلة من أجل عصرنة نشاطات القطاع العام وتنظيماته، على ضفتي حوض المتوسط. كما يضع تحت تصرف المؤسسات العمومية الجزائرية الخبرة العمومية الفرنسية القادرة على الاستجابة بفعالية لإشكاليات السياسات العمومية.

الدعوة لإبداء الرغبة هي وسيلة حوار بين الشركاء، وإذا تطلب الأمر تكون مرحلة لبدء العلاقة بين الشركاء من البلدين. وتندرج في إطار الأولويات القطاعية التي سطرتها مختلف الوزارات المعنية وتهدف لمساعدة حملة المشاريع من أجل تقديم مشروع يمكن ترشيحه في إطار الدعوة لتقديم مشاريع بروفاس س+ (المرتقب إطلاقها بتاريخ 11 مارس 2021).

بعد انقضاء آجال الدعوة لإبداء الرغبة، يتم عرض دورات للتكوين وللمساعدة على إيداع مشاريع بروفاس س+ على مختلف المؤسسات الراغبة في ذلك.

يجب إرسال الردود على هذه الدعوة لإبداء الرغبة عبر البريد الالكتروني، وذلك قبل تاريخ 7 مارس 2021.

بطاقة الدعوة لإبداء الاهتمام وكيفية الترشح.

آخر تعديل يوم 07/02/2021

أعلى الصفحة