المؤسسات الجزائرية مدعوة للمشاركة في منتدى الأعمال "Ambition Africa 2018" [fr]

حدث مرجعي بالنسبة لنشاطكم التجاري مع فرنسا
باريس 22-23 أكتوبر 2018

Ambition Africa هي تظاهرة رئيسية وفرصة للنقاشات والتبادلات واللقاءات الخاصة بالأعمال على مستوى القارة الأفريقية، يتم تنظيمها يومي 22 و23 أكتوبر بباريس، من طرف بيزنس فرانس بدعم من السلطات الفرنسية، لاسيما وزارة أوروبا والشؤون الخارجية، ويتم افتتاح التظاهرة من طرف وزير الاقتصاد والمالية، السيد برونو لومير.

Ambition Africa مدعومة أيضا من طرف الشركاء المؤسساتيين الفرنسيين الرئيسيين الناشطين في أفريقيا : AFD/Proparco, Bpifrance, CIAN, Medef, Medef International, CCEF, CPA وغرف التجارة الفرنسية. تجمع هذه التظاهرة الوزراء، السفراء، الخبراء، ممثلي القطاع الخاص والعام الأفارقة والفرنسيين بالإضافة لبعثات الشركات من كل القارة الأفريقية : 250 شركة فرنسية حاضرة وأكثر من 350 شركة إفريقية ينتظر مشاركتها.

تدور فعاليات Ambition Africa 2018 على مدار يومين في جلسة عامة وعدة ورشات موضوعية وقطاعية وشاملة لفهم رهانات أفريقيا والفرص المتوفرة فيها. بالموازاة مع ذلك، يتم تنظيم مواعيد أعمال لأعمال (3.000 موعد) لخلق فرص أعمال بين الشركات، بالإضافة لتنظيم "قرية الخبراء" لتقديم حلول مالية وتقنية للشركات.

المشاركة مجانية لجميع الشركات الأفريقية، ويمكن للشركات الجزائرية الراغبة في المشاركة الاطلاع على حسابنا على التويتر https://twitter.com/ambition_africa والتسجيل على الموقع www.ambition-africa.com/. لمعلومات أوفر، تنظم بيزنس فرانس ندوة صحفية بباريس يوم 11 سبتمبر 2018.

تم إنشاء بيزنس فرانس في 1 جانفي 2015، بعد دمج يوبيفرانس مع الوكالة الفرنسية للاستثمارات العالمية. بيزنس فرانس هي وكالة وطنية تعمل على حمل الاقتصاد الفرنسي إلى العالمية، وهي مكلفة بالتنمية الدولية للشركات ولصادراتها، والبحث عن الاستثمارات الدولية واستقبالها في فرنسا، كما تقوم بترقية صورة الاقتصاد الفرنسي وجاذبيته بالإضافة للشركات والأقاليم الفرنسية. كما تقوم بتسيير وتطوير عقود العمل التطوعي الدولي في الشركات. توظف بيزنس فرانس 1.500 متعاون متواجدون في فرنسا وفي 64 دولة، كما تعتمد على شبكة من الشركاء العموميين والخواص. www.businessfrance.fr

آخر تعديل يوم 05/09/2018

أعلى الصفحة