الجناح الفرنسي في معرض تربية الحيوانات والمعدات الزراعية "سيما سيبسا" [fr]

PNG

من خلال 500 عارض وأكثر من 45 دولة ممثلة سنة 2017، معرض تربية الحيوانات والمعدات الزراعية "سيما سيبسا" هو معرض مرجعي بالنسبة لشعبة التربية والمعدات الزراعية في المغرب العربي. هذه السنة، تشارك بيزنس فرانس، من جديد، من خلال الجناح الفرنسي الذي سيجمع 22 مشاركا في جناح مساحته 216 م2.

في هذه الطبعة الثالثة، تغلب على العرض الفرنسي الشركات المتخصصة في تربية الحيوانات (تربية الحيوانات، مخابر الجينات، الأعلاف، عتاد المذابح، هياكل تربية الحيوانات، معالجة البيض وتحويله)، قطاع العتاد الفلاحي ممثل أيضا من طرف مصنعين متخصصين في الحرث والحصاد وقطع الغيار. بالإضافة لهذا العرض المتنوع والثري، نجد أيضا شركات الخدمات ومجمع مشاتل الأشجار المثمرة.

جناح فرنسا في معرض هذه السنة يوضع تحت شعار الابتكار من خلال شركات مختصة في تقديم حلول صديقة للبيئة لتربية الحيوانات، وأتمتة الحاضنات وعتاد الحصاد وتقديم الاستشارة وتصميم المصانع المتكاملة ومعالجة النفايات الصناعية وتصميم البرمجيات.

من جهة أخرى، يحضر في هذه الطبعة أيضا الشركاء التارخيين لجناح فرنسا : Bretagne Commerce International وAXEMA (اتحاد مصنعي المعدات الزراعية) وINTERBEV (ديوان مهنيي المواشي واللحوم) بالإضافة لعدد من شركاتهم الأعضاء. 8 شركات تمثل منطقة بروتاني التي عززت من مشاركتها في هذه الطبعة.

آخر تعديل يوم 08/10/2018

أعلى الصفحة