التكنولوجيا والمهارة الفرنسية في قلب معرض جازآقرو 2017 [fr]

لحظات قوية في العلاقات التجارية الفرنسية الجزائرية، الصناعيون الفرنسيون أوفياء لجازآقرو
صافكس، من 10 إلى 13 أفريل 2017

حضور فرنسي قوي

من خلال 70 شركة فرنسية موزعة على ثلاث أقطاب : الصناعة الغذائية والتعليب والتكييف، الحبوب والخِبازة، المنكّهات والمكوّنات، الجناح الفرنسي الذي تنظمه جمعية تطوير المبادلات الدولية لمنتجات الصناعة الغذائية وتقنياتها سيكون واجهة فرنسا لعرض التكنولوجيات والمهارات الفرنسية.

ستكون الجمعية حاضرة في الجناح الفرنسية (بهو 2 - س 029) لمرافقتكم وتوجيهكم نحو الشركات التي من شأنها الاستجابة لطلباتكم.

الخبازة المستقبلية تجمع بين المواد الأأولية الجزائرية والتقنيات الفرنسية

للاستجابة للطلب القوي على الآلات والماكينات، سيتم وضع سلسلة إنتاج فرنسية نصف صناعية حيز الخدمة طيلة مدة المعرض. نوعية الخبز المعروض ستكون مثالا جيدا عن امتزاج الفرنسية والمكونات الجزائرية مع التكنولوجيات الفرنسية.

الشراكة بين جمعية تطوير المبادلات الدولية لمنتجات الصناعة الغذائية وتقنياتها ونادي مقاولي وصناعيي المتيجة، مثال رائع عن الشراكة بين القطاع الخاص الفرنسي والجزائري.

توقع جمعية تطوير المبادلات الدولية لمنتجات الصناعة الغذائية وتقنياتها ونادي مقاولي وصناعيي المتيجة اتفاقا يمتد لسنوات عديدة لتشجيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين اشلركات الجزائرية والفرنسية. نادي مقاولي وصناعيي المتيجة، أنشا سنة 1998، وهو يجمع اليوم أكثر من 1.000 عضو وفيه تمثيل قوي عن قطاعي الزراعة والصناعاتا لغذائية.

سيوقع فرانسوا بورغو، رئيس جمعية تطوير المبادلات الدولية لمنتجات الصناعة الغذائية وتقنياتها وكمال مولى رئيس نادي مقاولي وصناعيي المتيجة هذا الاتفاق بحضور السفير برنارد إميي، الممثل السامي للجمهورية الفرنسية في الجزائر، يوم الثلاثاء 11 أفريل على الساعة 13 زوالا.

آخر تعديل يوم 10/04/2017

أعلى الصفحة