افتتاح مركز التأشيرة الجديدة بعنابة يوم 2 أفريل 2018 [fr]

يتم افتتاح مركز استقبال طلبات التأشيرة الجديد بعنابة يوم الاثنين 2 أفريل 2018. يقع في حي غاسيو 4، فيلا رقم 10، عنابة. بمحاذاة المركز السابق.

عدد من التغييرات الهامة ترافق افتتاح المركز الجديد :

- تخفيض تكاليف الخدمة من 3.850 دج إلى 3.600 دج.

- الدفع المسبق لتكاليف الخدمة.

- يكون الدخول إلى المركز بناء على موعد محدد بعد التسجيل على موقع TLS Contact حسب المواعيد المتوفرة. بعد التسجيل يتم إرسال الموعد المحجوز على الموقع إلى البريد الإلكتروني لطالب التأشيرة الذي استخدمه أثناء التسجيل وكذلك عبر رسالة نصية قصيرة، غير أن الموعد لا يتم تثبيته إلا بعد الدفع المسبق لتكاليف الخدمة، على مستوى مكاتب TLS Contact بعنابة، الجزائر العاصمة أو وهران أو قسنطينة، من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 16 مساء أو بأدرار كل يوم خميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 16 مساء، وقريبا على مستوى مكاتب بريد الجزائر عبر كامل التراب الوطني.

- مبلغ 3.600 دج الذي يتم دفعه مسبقا يمثل تكاليف معالجة الملف، يجب دفعه خلال الثلاثة أيام التي تلي حجز الموعد بعد اختيار تاريخ الموعد على الموقع، وإلا سيتم إلغاءه ولا يمكنكم دخول المركز.

- افتتاح مركز اتصال TLS Contact يعمل من 8:30 صباحا إلى غاية 16:30 مساء بدون انقطاع، بالإضافة لبريد صوتي يعمل 24سا/24 من أجل تقديم جميع المعلومات حول إجراءات طلب التأشيرة. غير أنه لا يمكن أخذ مواعيد عبر مركز الاتصال.
لمعلومات أكثر يمكنكم زيارة :

- موقع القنصلية العامة لفرنسا بعنابة.
- موقع France-Visas.
- موقع المتعامل TLS Contact.

آخر تعديل يوم 29/03/2018

أعلى الصفحة