إطلاق مسابقة MON GOÛT DE FRANCE

إطلاق مسابقة
« MON GOÛT DE FRANCE »
عندما يمتزج المطبخ الفرنسي بالمطبخ الجزائري
من 28 فيفري إلى 15 مارس 2017
#MonGoutDeFrance
#GoodFrance

بفضل مسابقة « Mon goût de France » ستحّل مبادرة "ذوق فرنسا" ضيفا عليكم. من 28 فيفري إلى 15 مارس، كل الجزائريين مدعوون لربح وجبة عشاء فرنسية راقية لشخصين، يوم 21 مارس. من تحضير شيف شريك لمبادرة "ذوق فرنسا". للمشاركة، عليكم اختراع طبق يمزج بين الأذواق الفرنسية والجزائرية، ونشر صورته وطريقة تحضيره باختصار. يتم اختيار الصورة الرابحة على أساس التصويت، عبر موقع المسابقة : http://shakr.cc/6nkd.

JPEG

تندرج مسابقة « Mon goût de France » في إطار الطبعة الثالثة لمبادرة "ذوق فرنسا" التي تحتفي كل سنة في كل أنحاء العالم بفن الطبخ الفرنسي، حيث تجمع على طاولة عشاء أكثر من 1.500 شيف في القارات الخمس في أول يوم من فصل الربيع. في كل مطعم مشارك، تحتفي المبادرة بتميز المطبخ الفرنسي وقدرته على الابتكار والقيم التي ينقلها : تقاسم الأكل الجيد والفرحة والاحترام.

في إطار طبعتها الثالثة، توسّع مبادرة "ذوق فرنسا" في الجزائر من نظرتها وتجعل من المطبخ جسرا يربط بين ثقافتينا وقيمنا، إذ يقوم عدد من كبار الطهاة، فرنسيين وجزائريين، يوم 21 مارس في كل أقطار الجزائر، بتحضير وجبات مختارة من التراث الفرنسي وممزوجة بالتراث الجزائري. قائمة المطاعم المشاركة وتفاصيل المبادرة سيتم نشرها لاحقا، بعد عملية الانتقاء.

للمشاركة في المسابقة أو التصويت لصورتكم المفضلة زوروا الموقع : http://shakr.cc/6nkd.

لمعلومات أكثر حول مبادرة "ذوق فرنسا" تابعونا عبر الشبكات الاجتماعية :

فايسبوك : http://goo.gl/9D4di.
تويتر : http://goo.gl/JKcRhM.

آخر تعديل يوم 12/06/2017

أعلى الصفحة